1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

ساعدوني يا خبراء التمارين الرياضية أرجوكم

هذا النقاش في 'التمارين والبرامج التدريبية' بدأه اسود 2، ‏6 سبتمبر 2010.

1. اسود 2

اسود 2 عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخواتي أريد منكم خدمة بل البداية أنا جسمي ضعيف وأريد تقويته وعمري من مواليد 1991 وطولي 181 ووزني 65 وصرلي تقريب الثلاثة أشهر أتدرب على تمارين رياضية كا الضغط والمعدة والفراشة وإلى أخره المهم لاقيت النتيجة وتقسم جسمي بعض الشيء لكن السؤال كيف يمكنني فسخ قدماي مع أني عمري ليس صغيراا يعني تعديت حالة النمو هل يمكنني الفسخ وإذا يمكنني كيف أرجو أن تساعدوني وشكراا لكم حبايب قلبي أخوكم محمد من سوريااا ودمتك سالمين

آخر تعديل: ‏6 سبتمبر 2010
  2. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

هناك تمارين للفسخ في مو ضوع كيفية تدريب لاعبي المواي تاي يمكن ان تراجعها

3. kawazaki

kawazaki مشرف عام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اخي العزيز:
    1- يجب أداء التمارين في جو هادئ مع التركيز الشديد أثناء التمارين .
    2- يجب الحذر أثناء أداء التمارين من الضغط الزائد على عضلات الرجل، فيؤدي إلى تمزقها.
    3- يجب أداء التمارين ببطء وتدرج مع مراعاة معدل الليونة من شخص لآخر ولا ننسى عامل العمر.
    4- يجب المواظبة على أداء التمارين بمعدل 3أيام في الأسبوع على الأقل و6أيام في الأسبوع على أكثر تقدير(لا ننسى ضرورة إتخاذ يوم للراحة).
    5- يفضل أداء التمارين مع زميل آخر لنتيجة أفضل.
    6- يحبذ أداء بعض ضربات الرجلينوبعض التدليك والتليين،وهذا يفيد في تفكيك العضلات والمساعدة على تخفيف الألم.
    7- الشعور بالألم يدل على التحسن والإستفادة ، ولكن لا ننسى أنه ربما يكون علامة على خطأ ما، لذا لا بد من أداء التمارين بطريقة علمية صحيحة(أتطلع لمساعة الأخوة ذوي الخبرة في هذا الموضوع وخاصة المدربين وقدماء اللاعبين).

اما التمارين فيقول لك المدرب كيف تعملها و كيف تأديها اخي العزيز

4. mohamedali

mohamedali مشرف عام

بارك الله فيك

5. الرجل الحديدي

الرجل الحديدي عضو جديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا يا اخوي عندي لك الحل اذا كنت تبغى تفتح حوضك يعني (تفرشخ) تمرن على تمارين الاطاله يوميا

وادي التمرين في جو هادي او حار ولا تشد على نفسك في التمرين اذا حسيت بالم خفيف شد واذا زاد الام وقف مثل ما قال اخوي kawazaki

وانا دائما اشوف بعض الناس يكتبون في المنتديات انهم يبغون كريم او اي شئ يخليهم يفرشخون بسرعه والله اني استغرب منهم كيف يبغون يفرشخون

بدون تمرين لاكن راح اقلك على كريم (يساعد)على فتح الحوض ولكن لا يغني عن التمارين اسمه كريم (ابو فاس) يباع في الصيدليات اضن انه ب 11 ريال

ضعه على الحوض وفي افخاضك ولاكن احضر ان تضعه على الاعضاء التناسليه ابعده قليلا وتأكد قبل ذلك ان الكريم اصلي كريم ابو فأس الاصلي له رائحه

قويه شويه .وكمان فيه اشياء تقفل عليك الاطاله مثل:الايسكريم الماء البارد جدا يعني باختصار الاشياء البارده لاكن اذا اكلت ايسكريم على طول سوي

بعد ماتاكله تمارين اطاله علشان ما يأثر عليك .وايضا ينصح قبل الاطاله التسخين الجيد مثلا تسوي تمارين الفراشه والهروله بعدين تسوي التمارين لو

استمريت زي كذا راح اضمن لك انك تفسخ (تفرشخ ) في شهر واحد اذا كنت تبغى تمارين اطاله اكثر دقه ادخل على هذا الموقع الجميل وسوف تجد فيه كل شئ

عن التمارين وهو موقع مدربي الكابتن :عبد الله ماينور صدقني راح تستفيد كثير هذا هو الرابط http://www.ninjaa.com/abdullah/stretching.htm

هذه فقط صفحه تمارين الاطاله تصفح الموقع كاملا واتمنى لك التوفيق اخوك :الرجل الحديدي

شارك هذه الصفحة