1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

ترجمة للكتاب الاول لبروسلى

هذا النقاش في 'منتدى نقاشات الفنون القتالية' بدأه armando، ‏3 مايو 2013.

  1. armando

    armando عضو جديد


    التدريب الأساسي
    مقدمة
    وكان هذا الكتاب في صنع في عام 1966 وقتل معظم الصور ثم. ال
    الراحل بروس لي ينوي نشر هذا الكتاب منذ سنوات لكنه قرر ضدها عندما
    تعلمت أن المدربين فنون الدفاع عن النفس كانوا يستخدمون اسمه للترويج لأنفسهم. هو
    كان من الشائع جدا أن نسمع تعليقات مثل: "علمت بروس لي" أو "علم بروس لي
    لي جيت كيون دو ". وبروس يجوز أبدا أن ينظر إليها أو يعرف هؤلاء الفنانين الدفاع عن النفس.
    لم بروس لا يريد الناس أن استخدام اسمه في الترويج لنفسها أو مدارسهم مع
    ادعاءات كاذبة. قال انه لا يريد منهم لجذب الطلاب بهذه الطريقة، وخاصة الشباب
    المراهقين.
    ولكن بعد وفاته، وأرملته، ليندا، ورأى أن بروس قد ساهم كثيرا في
    العالم من فنون الدفاع عن النفس أنه سيكون خسارة كبيرة لو علم بروس
    يموت معه. على الرغم من أن الكتاب لا يمكن أبدا أن يحل محل التعليم والمعرفة الفعلية
    أن بروس لي يمتلكها، فإنه سيتم تعزيز لكم، الفنان الدفاع عن النفس خطيرة، في تطوير
    مهارتك في القتال.
    بروس belived دائما أن جميع الفنانين الدفاع عن النفس تدريب بجد لغرض واحد واحد -
    الدفاع عن أنفسهم. سواء كنا في الجودو والكاراتيه والايكيدو، الكونغ فو إلى آخره، لدينا
    الهدف النهائي هو إعداد أنفسنا لأية حالة.
    هل Jeet كيون
    تأسست جيت كيون دو كتبها بروس لي
    لأنه شعر
    كانت فنون الدفاع عن النفس محصورة جدا.
    لا يمكنك قتال في نمط كان يقول
    بسبب هجوم
    يمكن أن يكون المحير وغير المكرر.
    تم إنشاء جيت كيون دو كتبها بروس لي
    لتبين لنا
    أن الفن القديم يجب تحويل.
    مثل اليوم يتحول إلى الليل و
    ليلة، ليوم
    يجب أن الطريق من القتال أيضا إصلاح.
    وضعت بروس لي جيت كيون دو
    ولكنه يود
    انه ليس لديه اسما لذلك!
    لأن الكلمات جدا، جيت كيون دو،
    تشير بالفعل
    أنه شكل آخر فنون الدفاع عن النفس.
    أي شكل أو نمط هل يقيد
    واعتقاده هو الآن في الصراع.
    الفصل 1: القتال مان التمرين
    القدرة على التحمل التمرين
    على الرغم من أن لديك الحق في الموقف،
    انها ليست كافية لتجنب الفتنة.
    على الرغم من أن لديك قلب من الثبات،
    فإنه لا ضمان لإنقاذ حياتك.
    كنت قد أمضى سنوات في التدريب
    في فن القتال تحبه جدا.
    ولكن إذا كنت ينضب في السجال،
    ويثبت أن حالتك هو من هذا القبيل
    كنت بحاجة الى الكثير من التمرين على الطريق،
    تشغيل اثنين أو ثلاثة أو أكثر ميلا في اليوم
    حتى جسمك يمكن أن يستغرق أكثر الحمل.
    ثم يأتي اليوم الذي ترى النور،
    قمت بالبحث في السماء ومن ثم اعادتها:
    "المهارة في الأداء هو كل الحق،
    ولكن هذا لا يكفي لإثبات أنك قد ".
    التمارين الهوائية
    واحدة من أهم العناصر المهملة من الفنانين الدفاع عن النفس هو تجريب المادية. أيضا
    وينفق الكثير من الوقت في تطوير المهارات في مجال تقنيات ويست كافية في المادية
    المشاركة.
    ممارسة المهارات الخاصة بك في القتال هو المهم، ولكن ذلك هو الحفاظ العامة الخاصة بك
    الحالة المادية. في الواقع هناك حاجة على حد سواء لتكون ناجحة في معركة حقيقية.
    التدريب هو المهارة لتأديب عقلك، وتطوير الطاقة الخاصة بك وتوريد
    التحمل لجسمك. التدريب المناسب هو لغرض بناء الجسم
    وتجنب الأنشطة أو المواد التي من شأنها أن تتدهور أو تجرح ذلك.
    وكان بروس لي على secimen من الصحة. تدرب كل يوم وتستهلك فقط
    الغذاء السليم. على الرغم من أن كان يشرب الشاي، وقال انه لم يشرب القهوة - بدلا من ذلك انه عادة
    يستهلك الحليب. وكان الضابط المتشدد الذي لم يترك عمله تتداخل مع نظيره
    التدريب. حتى عندما تم ارساله الى الهند لإيجاد مواقع مناسبة للتصوير، وقال انه
    استغرق جنبا إلى جنب له الاحذية.
    وتألفت تدريب لي يوميا من التمارين الهوائية، بالإضافة إلى آخرين والتي كانت
    منقوشة على تطوير مهارته في القتال. وتنوعت التدريبات له لتجنب الملل.
    كان واحدا من التمارين المفضلة له تشغيل أربعة أميال في اليوم في غضون 24 الى 25 دقيقة. هو
    سيغير تيرة له أثناء تشغيل - بعد عدة أميال من ثابت، حتى
    خطوات، وقال انه سبرينت عدة أقدام ومن ثم العودة إلى أسهل على التوالي. بين
    التغييرات في تشغيل الإيقاع، من شأنه كما انه خلط قدميه. كان لي لا سيما
    حيث كان يدير: على شاطئ البحر، في الحدائق العامة أو الغابة، صعودا وهبوطا التلال أو على السطح
    الشوارع.
    إلى جانب تشغيل، ركب أيضا exercycle لتطوير القدرة على التحمل وساقيه و
    عضلات القلب والأوعية الدموية. انه عادة ما ركب بأقصى سرعة - 35 إلى 40 ميلا في الساعة
    بشكل مستمر لمدة 45 دقيقة إلى ساعة واحدة. في كثير من الأحيان، وقال انه ركوب exercycle له
    الحق بعد تشغيل له.
    آخر التمارين الرياضية التي من المقرر لي في روتينه كان حبل الطفر،
    والتي يمكنك اعتمادها. هذا التمرين يطور ليس فقط القدرة على التحمل الخاص بك وساق
    العضلات، ولكن أيضا يحسن لك، يجعلك "الضوء على قدميك." مؤخرا فقط،
    تعلمت فسيولوجي، من خلال العديد من الاختبارات، أن حبل الطفر هو أكثر فائدة
    من الركض. عشر دقائق من حبل الطفر ما يعادل 30 دقيقة من الركض.
    وكلاهما تمارين مفيدة جدا لنظام القلب والأوعية الدموية.
    حبل الطفر هو واحد من افضل التمارين بشكل صحيح لتطوير الإحساس
    التوازن. الأولى، انتقل على قدم واحدة، وعقد الآخر في أمامك، ثم تناوب الخاص
    القدم، وتخطي على الأقدام تتناوب مع كل ثورة من الحبل، من تدريجي
    متهاديا إلى وتيرة سريعة حقا. تقليل الخاص ذراع سوينغ، بدلا من ذلك، استخدم معصميك إلى
    تأرجح الحبل فوق. رفع قدمك slgihtly فوق سطح الأرض، ما يكفي لل
    حبل لتمرير. تخطي لمدة ثلاث دقائق (أي ما يعادل جولة في مباراة الملاكمة)، ثم
    راحة دقيقة واحدة فقط، قبل أن يستمر لجولة أخرى. ثلاث جولات من هذا
    ممارسة كافية للقيام بتمرين جيد. كما يمكنك أن تصبح مشروطة لتخطي،
    يمكنك تجاهل فترة راحة والقيام بممارسة لطالما 30 دقيقة على التوالي.
    يرصد أفضل حبل من الجلد مع الكرات في المقابض.
    تمارين التحمل إضافية هي shadowboxi نانوغرام والسجال الفعلي.
    همى هو ممارسة جيدة أجيليتي الذي يبني أيضا سرعة. الاسترخاء
    جسمك، وتعلم كيفية التحرك بسهولة وسلاسة. في التركيز أولا على النموذج الخاص بك
    والتحرك مع خفة على قدميك حتى يصبح من الطبيعي ومريحة ثم
    العمل بشكل أسرع وأكثر صعوبة. انها فكرة جيدة لبدء التمرين مع همى ل
    ترخي عضلاتك. تخيل أسوأ عدو الخاص بك لتقف أمام أنت وأنت
    الذهاب إلى هدم له. إذا كنت تستخدم خيالك بشكل مكثف، يمكنك غرس في
    نفسك إطار القتال الحقيقي تقريبا من العقل. إلى جانب تطوير القدرة على التحمل،
    همى يزيد من سرعة الخاصة بك، ويخلق الأفكار والتقنيات ليؤسس
    أن تستخدم تلقائيا وبشكل حدسي. تسير عدة جولات هو أفضل وسيلة ل
    تعلم الملعب السليم.
    كثيرة جدا هي begineers كسول جدا لدفع أنفسهم. فقط عن طريق الثابت والمستمر
    وسوف تقوم بتطويرها ممارسة التحمل. عليك ان تقود نفسك إلى نقطة
    الإرهاق ("من التنفس"، ونتوقع آلام العضلات في يوم واحد أو اثنين). أفضل
    يبدو أسلوب التدريب على التحمل لتكون فترة طويلة من ممارسة تتخللها
    مع العديد من المساعي وجيزة ولكن ذات الكثافة العالية. ينبغي أن القدرة على التحمل-أنواع من التمارين يكون
    يتم تدريجيا وزيادة بحذر. ستة أسابيع في هذا النوع من التدريب هو
    الحد الأدنى لأي الرياضة التي تتطلب قدرا كبيرا من التحمل. فإنه يأخذ
    سنوات ليكون في قمة مستواه، وللأسف، يتم فقدان القدرة على التحمل بسرعة عند
    تتوقف للحفاظ على تمارين تكييف عالية. وفقا لبعض الخبراء الطبيين،
    تفقد معظم منفعتك من التمارين إذا تخطيت أكثر من يوم واحد بين
    التدريبات.
    الاحماء
    في عملية الاحماء، حدد ضوء، وتمارين سهلة لتخفيف عضلاتك وإعداد
    لهم للمزيد من العمل الشاق. وإلى جانب تحسين الأداء الخاص بك، والاحترار المتابعة
    التمارين ضرورية لpreve إصابة NT لعضلاتك. ولن رياضي الذكية
    استخدام يده أو ساقه بعنف دون ارتفاع درجة حرارة لأول مرة تصل بعناية. هذه الضوء
    تمارين يجب dectate قدر الإمكان التي تلت ذلك، وأنواع أكثر المضنية
    الحركات.
    كم من الوقت يجب أن الاحماء؟ وهذا يعتمد على عدة جوانب. إذا كنت تعيش في
    منطقة أكثر برودة، أو خلال فصل الشتاء البارد، عليك أن القيام بتمارين الاحماء لفترة أطول
    من يفعل أولئك الذين يعيشون في مناخ أكثر دفئا. تمارين الاحماء لفترة أطول مما تفعل
    أولئك الذين يعيشون في مناخ أكثر دفئا. ينصح يعد الاحترار المتابعة في
    في الصباح الباكر من بعد الظهر. عموما، خمس أو عشر دقائق من متابعة الحرب
    تمارين كافية ولكن بعض الفنانين في حاجة أكثر من ذلك بكثير. راقصة باليه
    يقضي ساعتين على الأقل. انه يبدأ مع الحركات الأساسية جدا، gradua LLY
    ولكن زيادة كثافة باستمرار activityand، حتى انه مستعد لجعل صفحته
    المظهر.
    تمارين
    تعلمت أن بروس لي بعض التمارين يمكن أن تساعدك كثيرا في أدائك،
    ويمكن للآخرين أن تعرقل أو حتى يضعف تنفيذ الخاص بك من التقنيات. وجد أن
    تمارين مفيدة هي تلك التي لا تسبب التوتر عدائية في الخاص
    العضلات.
    عضلاتك تستجيب لمختلف التمارين المختلفة. أثناء ثابتة أو بطيئة
    ممارسة مثل الوقوف على اليدين أو رفع الأوزان الثقيلة مثل الحديد، في
    العضلات على جانبي مفاصل تعمل بقوة لضبط الجسم في مرغوب فيه
    موقف. ولكن في نشاط السريع مثل الجري والقفز أو رمي، والعضلات
    أن إغلاق عقد المفاصل والعضلات مباشرة مقابل استطال للسماح
    الحركة. على الرغم من أنه لا يزال هناك توتر على كل من العضلات، وإجهاد هو
    أقل بكثير على ممدود، أو إطالتها واحد.
    عندما يكون هناك توتر مفرط أو عدائية على العضلات ممدود، فإنه
    يعيق ويضعف حركة الخاص بك. أنه يتصرف مثل الفرامل، مما تسبب سابق لأوانه
    والتعب، ويرتبط عموما فقط مع النشاط التي تتطلب عضلات مختلفة جديدة ل
    أداء. منسقة، رياضي الطبيعي هو قادرة على أداء في أي نشاط رياضي
    مع سهولة لأنه يتحرك مع القليل من التوتر عدائية. من ناحية أخرى، فإن
    مبتدئ ينفذ مع التوتر والجهد الزائد، وخلق الكثير من الاقتراحات الضائع.
    على الرغم من أن هذه الصفة التنسيق هو أكثر موهبة الأم في بعض من في أخرى، يمكن لجميع
    تحسينه من خلال التدريب المكثف.
    الفصل 2: ​​الموقف من الحرس
    موقف مثالي
    A موقف ضيق للغاية يتيح لك سرعة،
    ولكن يترك لك الخلل التي لا تحتاج إليها.
    وقفة واسعة جدا يمنحك القوة،
    ولكن عليك أن تتعلم قريبا كنت أبطأ قليلا.
    يجب أن يكون هناك موقف التي يمكنك استخدامها
    لإبقاء لكم في التوازن وإلى صقل.
    الموقف المثالي الذي لن نخلط
    هو الموقف على حارس الذي لا تحصر.
    يمكنك المناورة بكل سهولة الحركة
    كما كنت خالية من أي فكرة.
    الموقف ON-GUARD
    وكيون جيت الأكثر فعالية هل لموقف الهجوم والدفاع هو OnGuard في
    موقف. هذا الموقف شبه كراوتش هو مثالي لمكافحة لأن جسمك هو
    قوي في جميع الأوقات، في موقف متوازن مريح للهجوم، مواجهة أو دفاع
    دون أي إنذار مسبق الحركات. ويوفر جسمك بسهولة تامة و
    الاسترخاء ولكن في نفس الوقت يسمح الوقت للرد السريع. من هذا موقف
    الحركة ليست متشنج لكن على نحو سلس، وتعد الخطوة التالية دون أي
    قيود. فإنه يخلق الوهم أو "الجسم" لخصمك - إخفاء الخاص
    يقصد الحركات.
    الموقف على حارس مثالي للتنقل. انها تسمح لك لاتخاذ خطوات صغيرة لل
    السرعة والتوازن للرقابة في حين سد المسافة إلى خصمك، و
    يموه التوقيت الخاص بك. منذ هي الأقرب من ناحية الرائدة وقدم إلى الهدف،
    ويتم ذلك 80 في المئة من ضرب من قبلهم. بروس لي، اليمين يدوي طبيعي،
    اعتمدت "الأعسر" أو موقف "غير تقليدية" لانه اجد ان
    اليد أقوى والقدم ينبغي أن تفعل أكثر من عمل.
    ومن المهم وضع ذراعيك والقدمين والرأس. عن الموقف الأعسر، على
    يجب الذقن والكتف تلبية منتصف الطريق - رفع الكتف الأيمن شبر واحد أو اثنين
    وانخفض الذقن نفس المسافة تقريبا. في هذا الموقف العضلات و
    الهيكل العظمي هي في محاذاة أفضل وجه ممكن، وحماية نقطة الذقن.
    في وثيقة في القتال، ويعقد رئيس عموديا مع حافة الذقن، الضغط على
    هو مدسوس الترقوة، وجانب واحد من الذقن إلى كتف الرصاص. فقط في النادر،
    المدقع، سيتم مدسوس وجهة الذقن مناورات دفاعية داخل الرصاص
    الكتف. وهذه الزاوية رأسك وعنقك تتحول إلى غير طبيعي
    موقف. القتال في هذا الموقف سيكون متوترا الكتف الرصاص والذراع، ومنع
    العمل الحر ويسبب التعب لأنك سوف يفتقرون إلى الدعم من العضلات و
    محاذاة العظام على التوالي.
    الفصل 3: حركة القدمين
    حركة القدمين
    فن التنقل
    هو جوهر القتال.
    إذا كنت بطيئة على قدميك،
    عليك أن تكون في وقت متأخر من ضرب.
    مقاتل المهرة يمكن أن تحول
    للتهرب معظم الضربات.
    جسده هو "بخف الريشة"
    عندما تحارب جميع الأعداء.
    انه يتحرك مثل الفحل
    الراكض مع نعمة
    بدلا من الكنغر
    القفز العالي في الفضاء.
    حركة القدمين
    في جيت كيون دو التنقل يتم التأكيد بشدة بسبب القتال اليد الى اليد هو
    المسألة من الحركات. التطبيق الخاص بك من تقنية فعالة تعتمد على الخاص
    الملعب. سرعة الملعب الخاص يؤدي الطريق لركلات سريعة واللكمات. إذا كنت
    بطيئة على قدميك، سوف تكون بطيئة مع اليدين والقدمين أيضا.
    مبدأ القتال هو فن التنقل: للحصول على الهدف الخاص بك أو لتجنب الوقوع
    الهدف. يظهر في Jeet كيون هل ينبغي أن تكون سهلة، مريحة وعلى قيد الحياة ولكن ثابتة في
    الحركة، في حين أن التقليدية، موقف الحصان الكلاسيكية ليست وظيفية لأنه
    بطيئة وصعبة. في القتال هل هناك حاجة للتحرك في أي اتجاه على الفور.
    الملعب الصحيح هو توازن جيد في العمل، الأمر الذي يسهم في ضرب السلطة و
    تجنب العقاب. سوف يظهر جيدة فوز أي ركلة أو لكمة. مؤثرة
    الهدف هو بالتأكيد أكثر صعوبة للضرب من ثابتة واحدة. كلما كنت ماهرا
    هي مع الملعب الخاص بك، وأقل لديك لاستخدام الأسلحة الخاصة بك لمنع أو صد الركلات
    واللكمات. عن طريق تحريك حاذق يمكنك يراوغ أي ضربة تقريبا وفي نفس
    وقت إعداد بقبضة اليد والقدمين لمهاجمة.
    وإلى جانب التهرب من الضربات، الملعب يسمح لك لتغطية مسافة بسرعة، هربا من
    من زاوية ضيقة والحفاظ على الطاقة الخاصة بك لمواجهة مع أكثر اللدغة في لكمة الخاص
    أو ركلة. وهناك بيسبول الثقيلة مع الملعب الفقراء يستنفد نفسه كما انه عبثا
    محاولات لضرب خصمه.
    أفضل وضع لقدميك هو المكان الذي يمكن ان تتحرك بسرعة في أي اتجاه و
    بحيث يتم متوازنة بشكل جيد لك لتحمل ضربات من أي زاوية. يجب القدمين دائما
    أن تكون مباشرة تحت جسمك. الموقف على حارس الحاضر توازن الجسم السليم و
    تشكيلة الطبيعية من قدميك.
    الفصل 4: تدريب الطاقة
    قوة
    القوة في ضرب
    لا يتوقف على قوتك.
    ولكن هذا هو السبيل،
    كنت رمي ​​ضربات الخاص بك.
    أنها ليست ما إذا كان
    كنت قريبة أو على طول.
    إذا كنت القريب جدا،
    استخدام المرفقين ضرب الخاص بك.
    ولكن هذا هو الأيدي التي
    عليك أن توظف أكثر
    في جلسة السجال
    أو تلبية فنون الدفاع عن النفس.
    وعندما يكون في كل مكان،
    نأمل أن تتمكن من تباهى بصمت
    التي كنت قد علمت
    ليصل مع السرعة والقوة.
    TRAINING الطاقة
    لا يستند على السلطة في ضرب بشكل صارم على قوة. كم عدد المرات التي كنت قد رأيت
    الملاكم الذي ليس العضلات لكن حزم لكمة لكمة له في؟ ومن ثم ترى
    آخر، الملاكم العضلات بشكل كبير الذي لا يستطيع أي شخص تدق إلى أسفل. السبب وراء
    هذا هو لم يتم إنشاء تلك السلطة من قبل العضلات مقلص الخاص بك ولكن من الزخم
    وسرعة الذراع أو القدم. وكان بروس لي، وهو 130 مدقة، قادرة على ضرب أصعب
    من رجل له مرتين حجم، وذلك لأن ضربة لي مع قوة الثقيلة وراء ذلك، وكان
    أسرع بكثير.
    في Jeet كيون هل أنت لا تضرب فقط عن طريق يتأرجح ذراعك. ينبغي جسمك كله
    المشاركة في الزخم - الوركين والكتفين والقدمين والذراعين. الجمود الخاصة
    لكمة يجب أن يكون خط مستقيم أمام أنفك - استخدامه كنقطة إرشادية.
    لكمة تنبع ليس من الكتف ولكن من وسط الجسم.
    مستقيم اللكم أو الركل هو الأساس لقتال العلمية والفنية. وهو
    المفهوم الحديث في تلاكم المستمدة من المعرفة من النفوذ الجسم و
    ماكياج. A لكمة من ذراعك وحده لا يتم توفير ما يكفي من القوة. ذراعيك
    وينبغي أن تستخدم بدقة كأصحاب القوة الخاصة بك، والتطبيق الصحيح الخاص بك
    يجب أن تزود الجسم الطاقة. في أي اللكم السلطة، يجب أن تكون متوازنة في الجسم
    وتتماشى مع قدمك الرصاص، لتشكيل خط مستقيم. هذا الجزء من جسمك
    الدعامة الأساسية، يعمل كمحور لتوليد الطاقة.
    قبل أن تتمكن من لكمة مع السلطة، ويجب أن تعلم أولا أن حسم بقبضة اليد بشكل صحيح،
    وإلا كنت عرضة للإصابة بها.
    الفصل 5: تدريب السرعة
    سرعة
    السرعة في القتال لا يتوقف
    فقط على اليدين والقدمين في سرعة،
    لكن سمات أخرى مثل
    التحركات nontelegraphic والوعي.
    السرعة في القتال هو ضرب
    عدو الخاص بك دون التعرض للضرب نفسك.
    يمكن أن يتم إلا عن طريق ساعة
    من الممارسة ويكون لائقا تماما.
    السرعة في القتال ليس جيدا
    دون القوة التي تتفق معها.
    تدريب السرعة
    ما هو السرعة في القتال؟ هو سرعة يديك والقدمين والجسم
    الحركة؟ أم أن هناك آخرين، أساسيات انتشارا في مقاتلا جيدا؟ ما هو
    fighte جيدة ص؟
    للإجابة على هذه الأسئلة: مقاتل جيد واحد هو الذي يمكن ان يصيب خصمه أسرع،
    أصعب، دون جهد كبير ملموس، وحتى الآن تجنب التعرض للضرب. وقال انه لا فقط
    تملك زوجا من الأيدي بسرعة والقدمين أو حركة الجسم بسرعة ولكن لديه أخرى
    الصفات مثل التحركات nontelegraphic، التنسيق الجيد، وتحقيق التوازن المثالي
    وعي حاد. على الرغم من وهبوا بعض الناس مع عدد قليل من هذه الصفات،
    يتم تطوير معظم هذه الصفات من خلال التدريب الشاق.
    يضيع كل القوة أو السلطة كنت قد وضعت من التدريب الخاص بك إذا كنت
    ما زالت بطيئة و لا يمكن إجراء اتصال. قوة وسرعة يسيران جنبا إلى جنب. مقاتل
    يحتاج كل لتكون ناجحة.
    طريقة واحدة فورية لزيادة سرعتك في الأثر هو "المفاجئة" أو "سوط" الخاص
    اليد أو القدم فقط قبل الاتصال. كان هذا هو نفس المبدأ بوصفه الذراع رمي. إلى
    سبيل المثال، إذا كنت رمي ​​كرة البيسبول مع قدم وساق والمفاجئة معصمك في اللحظة الأخيرة
    حركة أو ذيل البديل الخاص بك، فإن الكرة لديها أكثر سرعة من
    دون مبكرة. وبطبيعة الحال، سوف الأرجوحة لفترة أطول مع الخاطف لديها أكثر
    تسارع في نهاية من أرجوحة أقصر مع الخاطف. A سوط 12 قدما، النائية
    بالضبط، سوف يولد المزيد من اللدغة من سوط اثنين القدم.
    بروس لي - 1940-1973
    بروس لي تومض ببراعة مثل نيزك عبر العالم من فنون الدفاع عن النفس و
    الصور المتحركة. ثم، في 20 يوليو 1973، في هونج كونج، وكأنه نيزك-اختفى،
    انطفأت قبل الموت المفاجئ. وقال انه كان فقط 32.
    بدأ بروس لي دراساته فنون الدفاع عن النفس مع الجناح تشون، تحت وصاية
    أواخر ييب مان، للتخفيف من حدة انعدام الأمن الشخصي تغرس بواسطة هونج كونج الحياة في المدينة.
    ربما بسبب تدريبه يلفها له لدرجة التعصب، وكان
    قادرة في نهاية المطاف إلى صقل، تقطير وتنضج وتصبح فيلسوفا، وفني
    ابتكار فنون الدفاع عن النفس.
    بعد دراسة الأسواق العالمية ضغطها nsive من مختلف أنماط الفنون القتالية والنظريات، وضعت لي على
    مفهوم فنون الدفاع عن النفس بالنسبة للرجل الفردية. هذا مفهوم وصفه في وقت لاحق جيت
    كيون، وطريقة اعتراض القبضة. كان لديه سوابق ليس فقط في بلده
    التدريب البدني ومكتبة فنون الدفاع عن النفس ضخمة (أكثر من ألفي كتاب)، ولكن
    في تعليمه النظامي وكذلك (فلسفة رئيسية في جامعة واشنطن،
    سياتل).
    أيضا جنبا إلى جنب لي الدفاع عن النفس له خبرة الآداب مع علمه مهارات التمثيل و
    تقنيات سينمائية، وبطولة في العديد من الأفلام السينمائية: مدرب كبير، القبضات من
    الغضب، طريق التنين وأدخل التنين.
    هوت موت بروس لي كل فنون الدفاع عن النفس وهواة الفيلم إلى هاوية
    الكفر. من طلبها المتزايد لمعرفة المزيد من وعنه، له تاو
    هل Jeet كيون نشرت-والذي يليه الآن من خلال القتال بروس لي
    الأسلوب.
    هذه الأولى في سلسلة من وحدات التخزين، والتي تم جمعها والتي نظمتها له
    صديق منذ فترة طويلة، M. Uyehara، يستخدم بعض من عدة آلاف من الصور من
    ملفات الصور الشخصية لي. Uyehara هو طالب سابق في بروس لي
    ملحوظة الكتب عندى كاملة و لكن باللغة الانجليزية سارفعها ان شاء الله مترجمة

    و مع بقية الكتب ان شاء الله
     

شارك هذه الصفحة