1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

سؤال بخصوص الوزن والدهون

هذا النقاش في 'بناء الأجسام ورفع الأثقال Bodybulding' بدأه الزعيم خلع، ‏26 يوليو 2009.

1. الزعيم خلع

الزعيم خلع عضو جديد

الــسلآلآم عــليگم اخوانـي واشگرگم ع جهودگم الجــباره فـ مساعدة الغــير //~

الله يجــعلـهـا فـي ميزان حــسااَتگم ..

انـا حالياً اللعب گمال اجسام 4 شهور متواصله وقـبلها لعبة گثير بس بشگل متقطع ..

الموضوع الحـين ان وزني گان 91 من دخلت الجيم وحالياً 93 طولـي 179 والبطن فيها شي بسيط جداً فـي اسفل البطن ابـغى اتــخلص منه بمعنى اني اشـده ..

والصدر گـان مشگلتي العظمى گان مترهـل لان انا نازل من وزن 127 وحالياً شد الصدر عندي بس ماشد بمعنى انـه اصبح مع الجسم لا باقي فيه زوايد شي بسيط جداً

يـاگباتن انـا ابغــى وش الطرق الانســب لـ تماريني ؟ وش اسوي بحيث اني اشد المنطقه السفله للبطن واشد الصدر بحيث ان الجسم يگون حلوو بدون ترهلات ولو گانت بسيطه

وگثير نــسمع قــلل اگل عشان تضعف الخ ... انا لاعب گمال اجسام اتوقــع اني امنع نفسي من الاگل ماراح يفيدني ابد وراح يخسر حجم العضل إلي اتعب فـيه ولآ انـا غلطآن؟

وش تنصحوني فـيه ؟ اگـل 5 وجبات يوميـاً گلآعب اوو اخـفف الوجبـات !! وانا حاليـاً استخدم بروتين خالي من الدهون مرره وامينو 2222 <~ هل بتفيدني ولااغيرها للعلم البروتين قرب يخلص
    وانا ماشفت شي تغير من استخدمتـ البروتين ؟ العضله تبين اذا شـديت عليها ووقت التمرين فقط ؟:tears:

وش نصـايحگم لـي ولگم من الـف شگر ورحم الله والديگم :bye1:

شارك هذه الصفحة