1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

تحذير (الطاقة والسحر)

هذا النقاش في 'الطاقة والقوة الداخلية' بدأه صهيب زين، ‏2 أكتوبر 2009.

  1. صهيب زين

    صهيب زين عضو جديد

    السحر والشعوذةانتشر في الاوانة الاخير عشرا المواضيع التي تربط السحروالشعوذة بي علوم الطاقة الحيويةوهذا اقتشعر بدي منة لما شهد وانا ابحث عن طريقالصدفة عن علوم الطاقة صادفت بعض المواقع والعياذ بالله تعلم السحر وعلوم الخوارقمعاًشاهدو عدد الزوار فيرمضان...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟شي يعور القلبوالله

    [​IMG]

    في هذا الموقع الذي دخلتها وبالصدفة والتي نقلت منة ولي الاسفمنة مواضيع كثيرة في بعض المنتديات الطاقة الا من رحم الله تتكلم عن الطاقة والجنوالسحر امواضيع ليس لها اي اساس من الصحة في علوم الطاقةالحيوية

    اي تخلفنا هذا
    يعالجون انفسهم بالسحر
    قمة التخلف الديني والبعد عن الله لاحول ولاقوة الا بالله
    حبيت احذركم ان لا احد يقع فريسة فيها
    مثل هذي المواقع التكفيرية والشيوخ الزائفة
    ومن علاماتها يمكنك كشفها عن طريق التالي
    استعمالها رموز شيطانية مثل هذة

    [​IMG]

    طبعا عدلت على الصورة لما لها اثر سبلي على الناظر وهي صورةعبارة عن نجمة فيها ماعز موضوع بشكل غريب ملفت لي النظر
    الساحر دائما يسئل عن اسم الاماستعمالة لي الطلاسم السحريةفي كتاباتةيعالج السحر بي السحرالبعد كل البعد عنالاستشارات الاكترونية التي تكون عن طريق النت والاستشرى تكون في مغزى علاج العينوالحسدالا من الشيوخ المعروفة الموثوق منهافقط

    حفظكم الله يا اخوانيمن هذة المواقع التي تربطالجن وعلوم الطاقة والسحر الاسود معاً

    وفي الاخير حبيت اضع لكم

    حكم تعلم السحر




    من موقع الشبكة الاسلامية

    حكم السحروالساحر



    جاء الإسلام ليحفظللناس دينهم وأنفسهم وأموالهم وأعراضهم وعقولهم، وجعل هذه الضرورات الخمس قواعدالخلق في رعاية مصالحهم ودفع مضارهم، فحرّم كل اعتداء عليها، فحرم الكفر والردةلإخلالها بأصل الدين، وحرم قتل النفس بغير حق، وحرّم الاعتداء على الأموال والأعراضوالأنساب، وحرّم الاعتداء على العقول بكافة أنواع المسكرات الحسية والمعنوية .والسحر لم يأت على قاعدة من هذه القواعد إلاوأفسدها، فالسحر والكفر قلما يفترقان، والسحر سبيل لتبذير المال وتضييعه، وهو مفسدللذرية بتفريق رباط الأسرة، وهو مدخل للزنا والاعتداء على الأعراض؛ وهو كذلك سبيللاغتيال العقول وطمسها، فلا غرو حينئذ أن يقف الإسلام من السحر وأهله موقفا صارماًفقد حرم تعلمه وتعليمه، وأوجب كف الساحر عن سحره، وإقامة الحد عليه تطهيرا للمجتمعمن شره ودجله، وحرم على الناس الذهاب إلى السحرة والاستعانة بهم . وبين يديك - أخي القارئ – جملة من أحكامالشريعة الإسلامية، التي تبين لك كيف وقف الإسلام من السحر وأهله، وكيف تعامل معأعمالهم وإفسادهم .حكم تعلم السحر وتعليمه :اتفق العلماء على أن تعلم السحر وتعليمه وممارستهحرام، قال ابن قدامة - رحمه الله - في "المغني" "...فإن تعلُم السحر وتعليمه حراملا نعلم فيه خلافاً بين أهل العلم" وقال الإمام النووي رحمه الله في "شرح مسلم": " وأما تعلمه – أي السحر - وتعليمه فحرام ".ورغماتفاقهم على حرمة تعلم السحر وتعليمه وممارسته إلا أنهم اختلفوا في تكفير فاعله،فذهب جمهور العلماء ومنهم مالك وأبو حنيفة وأصحاب أحمد وغيرهم إلى تكفيره .وذهب الشافعي إلى التفصيل، فإن كان في عملالساحر ما يوجب الكفر، كفر بذلك، وإلا لم يكفر. واستدل الجمهور القائلون بكفر الساحر بقوله تعالى: { وما كفر سليمانولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر } قال الحافظ في "الفتح": " فإن ظاهرهاأنهم كفروا بذلك، ولا يكفر بتعليم الشيء إلا وذلك الشيء كفر، وكذا قوله في الآيةعلى لسان الملكين: { إنما نحن فتنة فلا تكفر } فإن فيه إشارة إلى أن تعلم السحر كفرفيكون العمل به كفرا وهذا كله واضح ".واستدلالشافعية بما رواه أبو هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال: ( اجتنبواالسبع الموبقات، قالوا: يا رسول الله وما هن ؟ قال: الشرك بالله، والسحر، وقتلالنفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف،وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات ) متفق عليه . قالوا: دل الحديث على أن السحر ليسمن الشرك بإطلاق، ولكن منه ما هو معصية موبقة كقتل النفس وشبهها .واستدلوا أيضاً بما روي عن عائشة رضي اللهعنها أن مدبَّرة لها سحرتها استعجالاً لعتقها فباعتها عائشة ولم تقتلها " رواهالشافعي والحاكم والبيهقي وصححه الحاكم على شرط الشيخين . قال ابن قدامة تعليقا علىأثر عائشة : " لو كفرت لصارت مرتدة يجب قتلها ولم يجز استرقاقها " . قال الشيخ الشنقيطي : " التحقيق في هذه المسألة – يعني تكفير الساحر - هو التفصيل . فإن كان السحر مما يعظم فيه غير الله كالكواكبوالجن وغير ذلك مما يؤدي إلى الكفر فهو كفر بلا نزاع، ومن هذا النوع سحر هاروتوماروت المذكور في سورة " البقرة " فانه كفر بلا نزاع .. وإن كان السحر لا يقتضيالكفر كالاستعانة بخواص بعض الأشياء من دهانات وغيرها فهو حرام حرمة شديدة ولكنه لايبلغ بصاحبه الكفر. هذا هو التحقيق إن شاء الله تعالى في هذه المسألة التي اختلففيها العلماء ."عقوبة الساحراختلف أهل العلم في عقوبة الساحر فذهب الحنفية إلى أن الساحر يقتل فيحالين: الأول: أن يكون سحره كفرا, والثاني: إذا عرفت مزاولته للسحر بما فيه إضراروإفساد ولو بغير كفر . وذهب المالكية إلى قتل الساحر, لكن قالوا: إنما يقتل إذا حكمبكفره , وثبت عليه بالبينة لدى الإمام , وعند الشافعية: إن كان سحر الساحر ليس منقبيل ما يكفر به, فهو فسق لا يقتل به، إلا إذا قتل أحداً بسحره عمداً فإنه يقتل بهقصاصاً . وذهب الحنابلة إلى أن الساحر يقتلحداً ولو لم يقتل بسحره أحدا, لكن لا يقتل إلا بشرطين: الأول: أن يكون سحره ممايحكم بكونه كفرا مثل فعل لبيد بن الأعصم , أو يعتقد إباحة السحر . الثاني: أن يكونمسلماً, فإن كان ذميا لم يقتل ; لأنه أقرَّ على شركه وهو أعظم من - السحر , ولأن ( لبيد بن الأعصم اليهودي سحر النبي صلى الله عليه وسلم فلم يقتله ) . واستدل من رأى قتل الساحر بأنه مرتد، والمرتدكافر وحكمه القتل، لقوله صلى الله عليه وسلم : ( من بدل دينه فاقتلوه ) رواهالبخاري .وقد روي عن عمر رضي الله عنه أنه كتبكتاباً قبل موته بسنة " أن اقتلوا كل ساحر وساحرة " قال الراوي: فقتلنا ثلاث سواحرفي يوم . رواه أحمد وأبو داود .كما روي قتلالسحرة عن عدد من الصحابة منهم عثمان وابن عمر وأبي موسى وقيس بن سعد ، ومنالتابعين سبعة منهم عمر بن عبد العزيز .قالالشيخ الشنقيطي : " والأظهر عندي أن الساحر الذي لم يبلغ به سحره الكفر ولم يقتل بهإنسانا أنه لا يقتل . لدلالة النصوص القطعية ، والإجماع على عصمة دماء المسلمينعامة إلا بدليل واضح . وقتل الساحر الذي لم يكفر بسحره لم يثبت فيه شيء عن النبيصلى الله عليه وسلم، والتجرؤ على دم مسلم من غير دليل صحيح من كتاب أو سنة مرفوعةغير ظاهر عندي. والعلم عند الله تعالى، مع أن القول بقتله مطلقا قوي جدا لفعلالصحابة له من غير نكير " .فك السحر بالسحر ( النشرة ) اتفق الفقهاء على أن حل السحر بالرقىوالأوراد الشرعية جائز ومشروع، أما حل السحر بسحر مثله فمحرم؛ لأنه لا يخرج عن كونهسحراً محرماً كغيره من أنواع السحر، قال ابن القيم : حل السحر بسحر مثله من عملالشيطان, فيتقرب الناشر والمنتشر إلى الشيطان بما يحب فيبطل العمل عن المسحور،ويؤيد هذا قوله صلى الله عليه وسلم وقد سئل عن النشرة ؟ فقال : ( هي من عمل الشيطان) ذكره أحمد وأبو داود .هذه بعض أحكام السحرتعلماً وتعليماً وممارسةً وهي أحكام صارمة، القصد منها التنفير عن هذا الفعل الشنيعواجتنابه، وحماية الناس من شره ومفاسده، فكم جلب السحر على الناس من شرور، وأوقعبينهم من عداوات، وأورث بينهم من أحقاد، وكم هدم من أسر، وأدخل من ضرر على العباد،ولا يمارسه إلا من باع دينه وذهب خلقه: { ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة منخلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون } فينبغي للعاقل أن يجتبه أشدالاجتناب فلا يتعلمه مشافهة ولا قراءة من كتاب، ولا يأت ساحراً ولا يسأله فماوراءهم إلا الدمار والهلاك .

    انتباه! الموضوع الاسطورة قادم قريبا! ارجو تثبيته

    تحياتى

    [​IMG]
     
  2. صهيب زين

    صهيب زين عضو جديد

    هل تظهر الصور ام لا ؟؟؟
     
  3. شكرا لك اخي صهيب

    نعم الصورة طلعت :msn-wink:
     
  4. mohamedali

    mohamedali مشرف عام

    بارك الله فيك اخى صهيب على مواضيعك الرائعه
     
  5. limonaa

    limonaa عضو

    اعوذ بالله



    لك الف شكر
     
  6. عبدالله7575

    عبدالله7575 عضو جديد

    بارك الله فيك
     
  7. thewarrior

    thewarrior عضو جديد

    جزاك الله كل خير
     
  8. عبدالله7575

    عبدالله7575 عضو جديد

    هل فتح العين الثالثة حرام

    ----------

    أرجو الرد
     
  9. aj ninja

    aj ninja عضو جديد

    الله يبارك فيك زادك الله علما
     
  10. السيف والرقعة

    السيف والرقعة عضو جديد

    اخي لم تظهر الصور عندي
     
  11. oratchemaro

    oratchemaro عضو جديد

    شكرا لك اخي صهيب

    نعم الصورة طلعت
     
  12. حساير

    حساير عضو جديد

    الله يستر عليك ان شاء الله ويستر على اخوانن المسلمين يارب
     
  13. mor

    mor عضو جديد

    شكراااااااااااااااااااااا
     

شارك هذه الصفحة