1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

شوتوكان مساعدة جزاكم الله خيرا

هذا النقاش في 'فن الكاراتيه Karate' بدأه batale، ‏13 مارس 2010.

1. batale

batale عضو جديد

السلم عليكم ورحمة الله اخواني اعضاء المنتدى اما بعد فانا لاعب كراتي شوتوكان عمري 17.5الا انني اعاني من ضعف في الياقة خاصة الارجل اذ لا يمكنني ضرب مواشي جيري عاليا وذلك بسبب ممارستي لكمال الاجسام مدة مما ادى الى انغلاق الحوض اذ هو مشكلتي الوحيدة وايضا انا ساشارك في بطولة الاسبوع القادم كومتي فهل من نصائح اخواني لمساعدتي على فتح الحوض ولو قليلا

2. mohamedali

mohamedali مشرف عام

عليك بتمارين الاستطاله فهى مهمه جدا

3. أخي ما سأنصحك به هام جدا فجربه وتذكرني أخي أكثر من الإحماء وفتح الحوض (جري ـ قفز ـ صعود درج ...)
    تحمل الألم ولا تستسلم
    إعمل صباحا مساء ولاتنم
    إسهر الليالي وتمرن
    أنجز كل ما دراستك وتمرن
    إسمع كلام المدرب وسيفتح
    إسمع وأنجز ولا تنسى فمدربي نزار فتحه في 18سنة نعم وقد فتحه كله وأنا يفعل شئ خياليا
    وأطلب مساعدة المختصين وقلل من اللعب وأكثر من التركيز وستفعلها إن شاء الله إن قمت بالتمارين وأرهقت
    نفسك لسعات وسعات
    وبعدها وحتى إن لم تنجح الكومتي ستحزن لكنك سفرح وترضى على نفسك والمهم أنك حققت فائدة.

4. batale

batale عضو جديد

جزاكم الله خيرا إخواني وشكرا اخي ايمن على كلماتك المشجعة فلقد حمستني كثيرا وانشاء الله ساعمل بنصيحتك وشكرا لك ايضا اخ محمد

5. Haitham sadoon

Haitham sadoon مشرف

نعم تحتاج الى تمارين الاستطاله وتمارين الفتح وان تاخذها بنوعيها التكرار والثبات وان تكون بحالة ارخاء اثناء التاديه وليس بجسم مشدود بسبب الالم

شارك هذه الصفحة