1. تنويه:
    تم إيقاف التسجيل في المنتدى مؤقتا، للتواصل أو طلب الانضمام للمنتدى، نرجو التواصل معنا.
    الأعضاء السابقون ما يزال بإمكانهم تسجيل الدخول.

مواي تاي بطولة السوبر للمواى تاى أول بطولات المواى تاى فى مصر

هذا النقاش في 'الكيك بوكسينغ والمواي تاي Kickboxing & Muay Thai' بدأه كرم صلاح، ‏29 يونيو 2009.

1. عمر النعيمي

عمر النعيمي عضو جديد

االسلام عليكم للتوضيح يجب ان يكون القانون الاتحاد العربي وان يكون احد مشرف من الاتحاد لكي يغطي البطوله وهذا اهم شياء لان لااحد ومع الاسف يعرف المواي تاي الا من رحم ربي ومنهم الاستاذ هلال ورفعت جابر يعني اكثر اثنين احتكو بهذا الشي اما بخصوص الدورة هي دورة اوليه وليس دورة مدربين لان المدرب من يجتاز الاختبار الاحمر ويكون مدرب معتمد اما الباقين هم مبتدين وكثير من الذين دخول الدورة يعتبر نفسه قد اخذ اشارة لاانما التدريب والدورات يجب ان تستمر والله راح اسال سؤال هل في مصر يعرفون الواي رام والواي كروا ويعرف كيف ينفذ اي مدرب يعرف هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او مواي بروان هل يعرفون كيف التحكيم او الدورات او او السؤال واضح اما عن التحكيم يجب ان ياخذ القانون لكي لايقع لاعبين مصر بي نفس الاخطاء القديمه التي حصلت معهم في بطوله المواي تاي لايعرفون القانون ويخسرون ولايعرفون ماهو التنقيط والتحكيم يجب ان يكون مباشر على معلومات جيدة ويكون اشراف صحيح ومنتخب صحيح والتوفيق للجميع نحن نساعد لله وليس الى اجل شياء نسال الله ان يوفق الجميع وان تستمر البطوله بي اتفاق الجميع باذن الله

2. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

فعلا ياكابتن عمر
    موضوع التحكيم هيكون كارثة على حد علمى لكن لعل الله يخلف ظنى
    وسنرى ما ستنتهى عليه هذه التجربة وربنا يستر

3. د.محمد رجب

د.محمد رجب عضو جديد

طيب هل البطولة واخدة تصريح من المجلس القومي للرياضة؟ عشان لو هيتعمل منتخب فعلا يبقى لازم فيه تصريح وهل هتكون في مستوى بطولة الغردقة اللي كانت مش تمام

4. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

لايمكن انها تكون فى مستوى البطولة اللى بتقصدها يا دكتورمحمد وده لآن هدفها مش مادى (يعنى اشتراكها 50 جنيه ) كلام فاضى
    ثانيا طالما اتحاد الملاكمة له يد بالموضوع يبقى كل شئ تمام من الناحية القانونية ان شاء الله رب العالمين فمتقلقش

5. عمر النعيمي

عمر النعيمي عضو جديد

اولا عندي تعليق على الماديه اي بطوله يجب يكون فيها اشتراك واذا كانت بطوله مثل الغردقه فكيف الاقامه والسكن هناك بطوله عالميه تصل الاشتراك الى 1000دولارة وليس خمسين دولارة اما عن اتحاد الملاكمه فهو يجب ان يستضيف البطوله ويرعى المنتخب اذا درب ويصرف اله ويقيم اله دورات ومعسكرات مثل ماتقول يااخ كرم وليس بس بطوله لن الكفيل يجب ان يجعل منتخب قوي مثل لبنان والمغرب والعراق ومصر من الفرق الجيدة يعني لاتنقص شياء ومن الله التوفيق

6. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

يا أستاذى الحبيب كابتن عمر
    أول الغيث قطرة - ونحن ننتظر انتهاؤها ونتائجها حتى نحكم على هذه التجربة ان كانت ناجحة أو فاشلة وهو ما سيظهر بوضوح خلال الفترة القصيرة القادمة فلا يجب أن نتعجل النتائج قبل انتهاء الحدث ولا يمكن مطالبة اتحاد الملاكمة فى هذه المرحلة بأكثر من القبول بالمواى تاى فى مصر والسماح بوجود نشاط رسمى له دون مشاكل فدور اتحاد الملاكمة ليس تمويل ولا تنظيم وانما دوره مقتصر حاليا على السماح بتمام الدورة دون أى مشكلات أمنية وبشكل قانونى رسمى ليس أكثر

7. عمر النعيمي

عمر النعيمي عضو جديد

اول يااخ كرم انا ليس ضد احد وانما اقول الحق لو كان السيف على رقبتي اول الاخ رفعت جابر هو صديقي واخ الي والجميع الاخوة المصرين وانا الذي ساعد في انجاح وادخل اللعبه في مصر وكمان بل التعرف على اقامه الدورة مجانا للجميع وهذا كله لله وليس في سبيل احد وانا قلت للاخ رفعت جابر ان يذهب الى اتحاد الملاكه وان يساعدوها من الاول واليوم اطلع انا انتقاد الجميع لا انما انا انصح لكي لايقع في اخطاء الغير واريد الي أخي و للجميع ارجو ان تفهم هذا ويفهم الجميع اريد ان تسير اللعبه في المسار الصحيح لان الكرند ماستر والاستاذ عمار اتصالو عليه ويسالون قلت ليس لي علما بما يحدث وهذا هو السبب انا اقول الك حاجه ان شاءالله يكون احسن فريق ومنتخب ونجاح البطوله هو نجاح المواي تاي في مصر ويجب الجميع يكون يدة وحدة ولاتخاف من الفضاح ولاشياء لان الله يستر على الجميع واريد ان ابلغ الجميع هناك عدة بطوله قريبه للمواي تاي وليس هذي بس باذن الله وعن قريب بي اشراف الكرند ماستر والكابتن عمار النعيمي باذن الله والتوفيق للجميع والى الكروا رفعت جابر اتمنا التوفيق الى جميع المسلمين والعرب وجزاك كل خير وانا في خدمع الجميع كما تعلمنا من مدربينا وليس في خدمه شخص والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنا من الذين ينقلون الكلام بدون نفاق وحشالله ان تكون منهم وتعرف قصدي هناك بيت شعر يقول عمرى الردي مايكون الا ردي اما الاصيل يبقى لو دار بيه الزمن يبقى اصيل هذا على الذين لايحبون الخير للناس والنفاق اعوذ منها

,ولو انا ضد بطوله كان مانشرت الخبر في منتديات الفنون القتاليه ولااحد نقل الخبر لان لايحبون ان ينقلوا والاسباب معروفه جزاكم كل خير

8. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

أستاذى الحبيب كابتن عمر
    أشكرك بشدة على تضامنك وأنا أعترف لك يوميا ومع كل من أتحدث اليه أعترف له بفضلك عليا وعلى المواى تاى بمصر وان لولاك ما عرفنا المواى تاى على أصوله ولا انعقدت دورة الماستر / سامى القبلاوى
    فلك منى ومن كل شاب تدرب تحت يدك كل الحب والود
    وان شاء الله نعمل جميعا يدا واحدة تطور المواى تاى فى مصر وكل منا فيما يستطيعه فمن له قدرة اعلامية يقوم بمهمته ومن له علاقات دولية يفيدنا بها ومن له قدرات ادارية يفيدنا بها ومن له علاقات عامة مع اللاعبين والمدربين منظومة واحدة هدفها رفع شأن مواى تاى فى مصر ان شاء الله

9. كرم صلاح

كرم صلاح مشرف

تقرر تعديل نهائى بالنسبة لبطولة السوبر فايتر للمواى تاى فى الآسكندرية بتقديم موعدها الى يوم 31 من الشهر الجارى بناءا على طلب الآستاذ / هانى اسماعيل حامد
    وتم تحديد المكان بقاعة النزالات فى استاد الآسكندرية

شارك هذه الصفحة